منتدى ندى العمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

صدق أو لا تصدق .. دقيقة شيكابالا مع الزمالك بـ2200 جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صدق أو لا تصدق .. دقيقة شيكابالا مع الزمالك بـ2200 جنيه

مُساهمة من طرف castle king في الأحد نوفمبر 20, 2011 10:34 pm




أفرزت مسابقة الدوري المصري لكرة القدم حتي الآن أرقاما غريبة تدخل في إطار | الخرافات| أو المستحيلات| طبقا للأوراق الرسمية المعتمدة لدي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقالت صحيفة الجمهورية أن أبرز تلك الأرقام هوقيمة عقود اللاعبين حيث كشفت الأرقام المسجلة في عقود اللاعبين باتحاد الكرة أرقاما مرعبة طبقا للملايين التي يحصل عليها اللاعبون سنويا.

في حين أن هناك لاعبين يعتبرون من القوام الأساسي لمنتخب مصر لا يحصلون علي 10% من ذلك المبلغ وطبقا للحسابات فقد خاضت الأندية ما بين 32 إلي 40 مباراة في الموسم المنقضي بخلاف مشاركة الفرق الكبيرة في بطولات الأندية الإفريقية سواء بدوري الأبطال أو كأس الاتحاد الإفريقي " الكونفدرالية".

وعلي افتراض أن أي فريق خاض 40 مباراة في الموسم المنقضي أو سيخوض مثلها في الموسم الحالي فإن تقسيم عقود اللاعبين علي عدد المباريات كشف العديد من الأرقام المخيفة بعيدا عما يحصل عليه اللاعبون ¢ من تحت الترابيزة¢..

وحيث ان عقد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط نادي الزمالك والذي يبلغ 8 ملايين جنيه سنويا مقسمة علي 40 مباراة ثم علي 90 دقيقة للمباراة الواحدة تبلغ قيمتها 2200 جنيه للدقيقة الواحدة

والغريب أن محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي وصاحب البطولات والإنجازات دقيقيته تساوي 550 جنيها طبقا لما يحصل عليه في العقد الرسمي لاتحاد الكرة والذي يبلغ 2 مليون جنيه للموسم.

أما أحمد عيد عبد الملك والذي يعتبر من اللاعبين الأساسيين لمنتخب مصر في السنوات الماضية فيحصل علي 300 ألف جنيه سنويا أي أن دقيقيته تساوي 80 جنيها رغم أن هناك لاعبين يحصلون علي 10 أضعاف ما يحصل عليه عبد الملك ولا يشاركون حتي مع أنديتهم ويحصل كل من محمد بركات ووائل جمعة وحسام غالي علي 2.5 مليون جنيه في الموسم أي ما يوازي 700 جنيه للدقيقة الواحدة في كل مباراة يخوضها الفريق في أي بطولة محلية أو خارجية.

والمثير أن أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك والذي لم يشارك مع الفريق في كل مبارياته. ويأتي الاعتماد عليه قليلا في المباريات يحصل علي 1800 جنيه في الدقيقة طبقا لعقده الذي يحصل عليه والذي يبلغ 6.5 مليون جنيه في الموسم الواحد في حين يحصل عماد متعب مهاجم الأهلي علي 800 جنيه للدقيقة خاصة وأن عقده يبلغ 3 ملايين جنيه سنويا.

أما باقي النجوم فتعتبر دقيقة محمود فتح الله ب 1500 جنيه أي ضعف ما يحصل عليه وائل جمعة. في حين أن عبد الواحد السيد حارس الفريق دقيقته تساوي 700 جنيه.

ويبقي حسني عبدربه نجم وسط الدراويش ومنتخب مصر من أعلي اللاعبين الذين يتحصلون علي مقابل مادي قوي حيث ان دقيقته ثمنها 2000 جنيه. في حين أن ابراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك دقيقته تساوي 170 جنيها.

ويبقي شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي من أصحاب الدقائق الضعيفة حيث ان دقيقته تساوي 400 جنيه في حين أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك يحصل علي 220 جنيها في الدقيقة الواحدة.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...::!::╝◄الـــتــ ـ ـو قـــيــ ــع►╚::!::...ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








منـ يخرجـ منـ مملكتى مشـ دأخلهأ تأنى





avatar
castle king
نائب المدير
نائب المدير

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 136
نقاط : 12142
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمر : 25
المزاج المزاج : عايز اناااااام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى